×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان أبها للتسوق يفتح أبوابه في التاسع من شوال

بدعم وترخيص هيئة الترفية وتصريح البرنامج الوطني

مهرجان أبها للتسوق يفتح أبوابه في التاسع من شوال
 أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان أبها للتسوق عن موعد إنطلاق فعاليات وبرامج المهرجان في عامة العشرون على التوالي حيث صرح بذلك مدير مهرجان أبها للتسوق مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار الإستاذ إبراهيم بن محمد الجارالله عن إنهاء كافة الإستعدادات والتجهيزات لإستقبال زوار المهرجان في دورته الحاليه وذلك يوم السبت الموافق ٩ / ١٠ /١٤٣٩هـ وذلك بدعم وترخيص من الهيئة العامة للترفية وبترخيص وموافقة البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات .

وأكد الجار الله حرص اللجنة العليا على اصدار التصاريح اللازمة من الجهات المعنية في الوقت المبكر وفق الشروط المخصصة والمعائير من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الذي يختص بتصاريح معارض السلع الاستهلاكيةعلي مستوى المملكة وفقا للصلاحيات الممنوحة له بقرار مجلس الوزراء الموقر رقم (٢٤٦) في ١٧رجب ١٤٣٤هـ ، بالإضافة إلى تصاريح البرامج الترفيهية للاسرة والطفل المصاحبة للمهرجان وذلك بدعم من هيئة الترفية على مستوى عالي من الاحترافية والتميز .

موضحاً للزوار والمصطافين أنهم على موعد متجدد كل عام بروزنامة متنوعة من الفعاليات والبرامج طيلة فترة المهرجان بالاضافة الي الجوائز القيمة والجوائز الكبرى والتي تتم تحت إشراف ومتابعة الغرفة التجارية الصناعية بابها .

واختتم الجار الله حديثه برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنميه السياحيه ولصاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير لحرصهم الدائم ومتابعتهم لانجاح الفعاليات والبرامج الترفيهية في منطقة عسير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..