×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل شيبان يشارك في اللقاء الرابع لتقنية المعلومات

آل شيبان يشارك في اللقاء الرابع لتقنية المعلومات
 (النماص - الوليد )
شارك الأستاذ علي بن عبدالرحمن آل شيبان رئيس وحدة تقنية المعلومات في الإدارة في اللقاء الرابع لإدارات ووحدات تقنية المعلومات في إدارات التربية والتعليم بنين وبنات،والذي استضافته الإدارة العامة للتربية ولتعليم بعسير ..
وقال آل شيبان إن اللقاءاحتوى أربعة محاور شملت: 1- عرض آلية اختبارات الثانوية العامة 2-مناقشة خطوات جمع البيانات الإحصائية 3-عرض وتوصيف هيكلة العمل في إدارات ووحدات تقنية المعلومات بإدارات التربية والتعليم 4-مناقشة توصيات اللقاء الثالث الذي عقد في إلإدارة العامة في مكة المكرمة الفصل الماضي وما تم تنفيذه. كما تضمن برنامج اللقاء عقد دورات تدريبية للمشاركين والمشاركات بهدف التركيز على تطوير وتأهيل العاملين والعاملات في المجالات التقنية، وكذلك ورشة عمل عن كيفية صياغة كراسة الشروط والمواصفات الفنية لاحتياجات مراكز ووحدات تقنيات المعلومات بإدارات التعليم. وكان سعادة الدكتور جار الله الغامدي المستشار والمشرف على تقنية المعلومات بالوزارة قد افتتح اللقاء الرابع لإدارات ووحدات تقنية المعلومات وقد رعى الحفل نيابة عن معالي نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور خالد السبتي الافتتاح

المصدر موقع ادارة تعليم النماص
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..