×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بيشة يوصي ببلديات في واعر والعطف والدحو

أوصى بنزع ملكيات مثلث الحرف ومنع التدخين في المطاعم

بلدي بيشة يوصي ببلديات في واعر والعطف والدحو
 اطلع المجلس البلدي بمحافظة بيشة في جلسته الثلاثين برئاسة رئيس المجلس ناصر الجهمي على جهود البلدية في الحد من التعديات، مستمعاً لعرض من رئيس قسم الإزالة الفورية بالبلدية بداح علي تحدث فيه عن أبرز الإنجازات والصعوبات التي يواجهها المراقبين، وأوصى المجلس بدعم خطط البلدية في إزالة التعديات والمحافظة على الممتلكات العامة ، وجاء أهمها "حصر الأراضي البيضاء وتبتيرها والمراقبة الدائمة لها، التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لدعم البلدية بشكل مستمر، تفعيل المادة رقم 14/4 من لائحة الجزاءات والغرامات، ضرورة إدراج إحداثيات المواقع المعتدى عليها وإرفاقه بمحاضر الإزالة أثناء رد البلدية على خطاب المحكمة الخاص بحجج الاستحكام".

بعد ذلك ناقش المجلس مقترح العضو ناصر مثاعي بخصوص تطوير مثلث الحرف، وأوصى المجلس بضرورة الإستعجال في نزع ملكية العقارات بدءاً من الجسر باتجاه الغرب لعمل مخطط هندسي يساهم في إنسيابية الحركة المرورية في المثلث، كما أوصى المجلس البلدية بمخاطبة وزارة المالية لمعرفة الجديد حول اعتماد ازدواجية جسر نمران -الحرف بناءً على مقترح عضو المجلس سيف آل مدشوش، و أقر المجلس منع التدخين في المطاعم بوضع لوحة تحذيرية بناءً على مقترح نائب رئيس المجلس ناصر آل سبوان.

واستعرض المجلس مقترح عضو المجلس الدكتور سعد الرمثي وأوصى بالرفع لوزارة الشؤون البلدية والقروية بتحويل مكتب خدمات العطف لبلدية مستقلة ومكتب خدمات واعر لبلدية مستقلة ، واستحداث بلدية لمركز الدحو، كما أقر المجلس وضع شاشات لمتابعة مباريات كأس العالم 2018 في حديقتي الملك عبدالله والخالدية دعماً لمنتخبنا الوطني في المونديال وتحقيقاً لطلب عدد من شرائح المجتمع.

وأكد الجهمي بأنه رغبةً في تحسين حركة السير وسط المدينة وتشمل "شارع الملك خالد، شارع الملك فيصل، شارع الرياض" أقر المجلس إعادة دراستها من قبل القسم المختص وإعادتها للمجلس بصورة عاجلة، وناقش المجلس تطوير امتداد طريق الملك سعود "الحزام الشرقي" وأقر مخاطبة ملاك العقارات التي تعترض لامتداد الطريق والاجتماع بهم للوصول إلى حل يساهم في الإسراع بتنفيذ مقترح الحزام الشرقي الجديد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..