×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة مرور منطقة عسير تدرب منسوبيها على التميز في خدمة المجتمع وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠‬

إدارة مرور منطقة عسير تدرب منسوبيها على التميز في خدمة المجتمع وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠‬
 وفقا لبرامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ و تماشيا مع التوجيهات الكريمة بضرورة العمل على تدريب وتأهيل كافه منسوبي القطاعات الحكومية ، حرصت إدارة مرور منطقة عسير على تدريب وتأهيل منسوبيها ، لاسيما في المواسم التي تتضاعف فيها جهود رجال المرور في تقديم خدماتهم للمجتمع واستعدادا للمرحلة القادمة والمتضمنة قيادة المرأة في 10 شوال بحسب الأمر الكريم الصادر بذلك ، و بناء عليه قامت إدارة مرور منطقة عسير بتوجيه من سعادة مدير عام المرور في المنطقة العقيد / يحيى بن إبراهيم الشهراني بتنفيذ برنامج التميز في خدمة المجتمع وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ لمنسوبيها بمقر الإدارة في مدينة أبها وذلك بالتعاون مع مكتب علي آل دهمش للاستشارات الإدارية وشركه يوفكو للتطوير ، وقد قدم البرنامج المستشار محمد الأهدل ، حيث تناول أهم مفاهيم التميز الوظيفي والمجتمعي و أساسيات العلاقات الحكومية الفعاله والخدمة المتميزة وفق معايير الرؤية إضافة ‏لاستراتيجيات التحسين المستمر .

وقد نوه العقيد الشهراني على أن برامج تطويرية أخرى ستتبع هذا البرنامج بإذن الله تعالى بناء على الاحتياج التدريبي الفعلي و أن قياس الأثر التدريبي لكل برنامج سيكون هو المعيار الأهم لمعرفة مدى الاستفادة منه حتى تؤدي الإدارة رسالتها وتسهم في تحقيق رؤية بلادنا الغالية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..