×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

1263 متقدماً لحملة التوظيف بتقنية خميس مشيط

1263 متقدماً لحملة التوظيف بتقنية خميس مشيط
 استضافت الكلية التقنية بخميس مشيط لقاء التوظيف لخريجي الكليات التقنية بالتعاون مع إدارة القبول والتجنيد بالقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية حيث بين مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق أن وحدات التدريب بالمنطقة والمتمثلة في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية تحرص على مد جسور التواصل مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة من أجل ايجاد فرص وظيفية لأبنائنا المتدربين بعد ان تم تزويدهم بالمهارات التقنية والمهنية التي يحتاجها سوق العمل لتحقيق تطلعات القيادة السعودية و تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 .
كم أوضح عميد الكلية المهندس صالح بن طالع القحطاني بأن الكلية استقبلت ما يقارب 1263 متقدم من خريجي الكليات التقنية بالمنطقة لمدة ثلاثة أيام .
واشار ال طالع الى أن لجنة القبول والتجنيد حددت التخصصات المطلوبة وهي ميكانيكا الانتاج وميكانيكا محركات ومركبات وصيانة الآلات الميكانيكية والتقنية الكهربائية وتقنية الحاسب الآلي وإدارة المستودعات والإدارة المكتبية وتقنية الاتصالات والالكترونيات والإنتاج الكيميائي ومختبرات كيميائية وذلك في ثلاث قطاعات عسكرية وهي القوات البحرية والقوات البرية وقوة الصواريخ الاستراتيجية ، حيث تم فرز الطلبات واجراء المقابلات الشخصية واكمال المستندات من قبل اللجنة المشكلة من القوات المسلحة والكلية التقنية بالخميس .

وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية الشكر والتقدير للجان العاملة في اللقاء متمنيا التوفيق لجميع المتقدمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..