×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المدينة: ضبط الطالب المعتدي على معلمه وتوقيفه بدار الملاحظة وإحالة أوراقه للنيابة العامة

المدينة: ضبط الطالب المعتدي على معلمه وتوقيفه بدار الملاحظة وإحالة أوراقه للنيابة العامة
 أكدت شرطة المدينة المنورة، أن مخفر شرطة قرية الحسو بمحافظة الحناكية، ضبط طالبا بإحدى المدارس المتوسطة وأودعه دار الملاحظة وأحال قضيته للنيابة العامة، لاعتدائه على أحد معلميه بحجر، مسبباً له جرحاً قطعياً في الرأس.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة الرائد حسين القحطاني، أن شرطة قرية الحسو بالحناكية، باشروا بلاغاً يفيد بوجود معلم مصاب في الرأس في مستشفى الحسو العام، واتضح أنه معلم بمدرسة خالد بن حزام المتوسطة، وأنه أصيب بعد أن رماه أحد طلاب المدرسة بحجر.

وأضاف الرائد القحطاني، أنه جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وإحضار الطالب وتوقيفه بدار الملاحظة، وإحالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بمحافظة الحناكية.

وكان طالب في الصف الثالث متوسط بمدرسة خالد بن حزام بمحافظة الحناكية، أقدم على الاعتداء على أحد معلمي المدرسة برميه بحجر مسببا له جرحا قطعيا في رأسه، نقل على أثره إلى المستشفى، واحتاج معها لـ6 غرز و7 أيام للاستشفاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..