×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: تهيئ مواقف خاصة لمركبات المرابطين بسعة تزيد على 400 مركبة

أمانة عسير: تهيئ مواقف خاصة لمركبات المرابطين بسعة تزيد على 400 مركبة
 هيأت أمانة منطقة عسير ممثلة في وكالة الخدمات موقع خاص بجوار مطار ابها الإقليمي كي يكون مواقف خاصة لمركبات الجنود المرابطين في الحد الجنوبي.

وأوضح مدير عام إدارة التشغيل والصيانة م. عبد الكريم أبو خرشة بأن هذه المبادرة قد جاءت في إطار الاستراتيجية الوطنية للأمانة منطقة عسير، وتضامنا مع أبطالنا الأشاوس حماة الوطن في الحد الجنوبي، في بادرة جسدت الروح الوطنية.

موضحا بأن تلك الجهود قد جاءت وفق توجيهات معالي وزير البلديات م. عبد اللطيف ال الشيخ الذي وجه بتقديم كافة الخدمات للجنودنا البواسل وتسخير الإمكانيات المتاحة لخدمتهم تقدير لدورهم البطولي.

وأضاف أبو خرشة بأن الاعمال بالموقع قاربت على الانتهاء ، وذلك بمتابعة مباشرة من امين منطقة عسير م. عبد الله المصلح.

مستطردا بأن الموقع جاء اختياره بجوار مطار ابها الإقليمي كي يكون خاص لضمان سلامة مركبات المرابطين وسهولة التنقل بمركباتهم من والى المطار، مضيفا الى ان الموقع تم تزويده بكافة الخدمات الأساسية إضافة الى تدعيمه بالحراسات الامنية بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حيث سيتسع الموقع الى ما يزيد عن أكثر من ٤٠٠ مركبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..