×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بتنومة يلتقي المسؤولين بالرياض

المجلس البلدي بتنومة يلتقي المسؤولين بالرياض
 قام فريق من المجلس البلدي بمحافظة تنومة بزيارة العاصمة الرياض للقاء بعض مسؤولي الوزارات وعرض هموم ومطالب المواطنين مباشرة للوزراء
ومثل الفريق رئيس المجلس أ. سعيد بن ظافر القرش و المهندس سلمان بن علي الشهري وأ عبدالرحمن بن خلوفه و أ محمد علي بن ناصر ...
وبدأ الفريق اليوم بمقابلة معالي نائب وزير الطرق المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب الذي رحب بالفريق وتفهم دورهم المهم في إيصال طلبات المواطنين للوزارة وناقش معهم محاور اللقاء الذي تضمنت :
عقبة القامه وتعثرها ووعد بحلول لهذا التعثر خلال الايام القادمة ان شاء الله
وطريق مركز منصبة وتوجيه الوزارة للمقاول بإنهاء الوصلة التي يعمل بها حاليا وكذلك توجيه الوزارة لمؤسسة روافد لعمل صيانة ومسح طريق المركز الترابي ..
كذلك ناقش الفريق حماية عابري طريق عقبة برمه من مسلسل الحوادث التي ذهبت فيها ارواح كثيرة ووجه معالية بعمل تقرير له بعد ثلاثة اسابيع لحل المشكلة وزيادة السلامة وحماية الارواح بهذه العقبة وصيانتها بما يتفق وسياسة الوزارة بخصوص ذلك ..ووجه بالتنسيق مع رئيس العلاقات بالمجلس البلدي ومكتبه لتلقي الملاحظات ومتابعة توجيه معاليه حيال العقبه.
كما تم مناقشة طريق عقبة القامه ظلمان المقترح من ٣٠ عاما ...
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس المجلس البلدي بتنومة معالي نائب الوزير المهندس سعد الخلب وتفهمه بخصوص الزيارة وأكد للصحيفة ان فريق المجلس سوف يقوم بزيارة عدة وزارات أخرى بمشيئة الله ونقل ما يحمله الفريق من تطلعات للمحافظة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..