×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير : تم إسعاف مصابي الخميس في وقت وجيز

والد المصابين أكد تقديم الخدمة الطبية لأبنائه في وقت قياسي

صحة عسير : تم إسعاف مصابي الخميس في وقت وجيز
 أوضحت " صحة عسير " أنه إشارة إلى المقطع المنشور والمتداول بوسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه وصول إحدى المركبات إلى طوارئ مستشفى خميس مشيط العام وادعاء البعض خلال المقطع بوجود تأخر في نقل المصابين لداخل الطوارئ .

عليه نوضح للجميع ، أنه قد وصلت السيارة المذكورة لبوابة الطوارئ الساعة 3:55 عصر اليوم السبت بها مصابين اثنين ، في العقد الثاني من العمر.

وعند وصول المركبة قام الطبيب المختص بمعاينة الإصابات في المركبة التي كانت تقل المصابين ، ومن ثم قام الفريق الطبي بإحضار الألواح الصلبة المخصصة للنقل السليم لمثل هذه الإصابات ؛ ومن ثم أشرف الأطباء والفريق الطبي المختص ، على نقل الحالتين من المركبة وحتى غرفة الطوارئ ، وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمة بالطوارئ وخياطة الجروح وعمل الأشعة والفحوصات الطبية واستكمال الاجراءات اللازمة و اتضح أنهم يعانون من كسور بعظام الفخد وتم تنويمهم بقسم الجراحة رجال، وحالتهم مستقرة حتى الآن.

هذا واستغرقت عملية الإسعاف منذ وصول المركبة حتى تنويم المصابين في أسرة قسم الطوارئ وقت وجيز جداً علماً أن أقسام الطوارئ مراقبة بالكاميرات التي وثقت ذلك ، وقد اطمئن سعادة مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور محمد بن علي الهبدان على صحة المصابين والخدمة الطبية التي تم تقديمها خلال اتصال هاتفي اجراه سعادته بوالد المصابين ، من جانبه أشاد والد المصابين ( في رسالة خطية ) بالخدمة الطبية التي تم تقديمها لأبنائه ،مؤكدا في الوقت ذاته أنه تم تقديم الخدمة لأبنائه في وقت قياسي ، مقدما شكره للفريق الطبي الذي باشر الحالة .

وأهابت صحة عسير بالجميع إبلاغ الجهات المختصة لنقل المصابين وعدم نقلهم بطرق قد تؤدي لاسمح الله لحدوث مضاعفات لديهم ، كما أن إدارة المستشفى نسقت مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص بشأن ماتم من مخالفات من أهمها انتهاك خصوصية المرضى .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى ال شايع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..