×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"تنمية عسير" تعقد مؤتمراً صحفياً للتعريف بالزي النسائي التراثي في المملكة

"تنمية عسير" تعقد مؤتمراً صحفياً للتعريف بالزي النسائي التراثي في المملكة
 عقد على مسرح المفتاحة بأبها اليوم، المؤتمر الصحفي للملتقى النسائي الأول لتصميم الزي التراثي النسائي المعاصر بالمملكة ، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير، ويستمر لمدة 3 أيام.
وجرى خلال المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه كل من مصممة الأزياء العالمية وسيدة الأعمال أميمة عزوز، ورئيس مجلس إدارة معهد المستقبل العالي النسائي بجدة رجاء مؤمنة ، التعريف بالملتقى واستعراض أنواع الأزياء السعودية ومناقشة أهمية إيجاد لجنة متخصصة للأزياء في كافة الغرف التجارية السعودية لدعم وتشجيع السيدات المحترفات، لتكون مظلة متكاملة تعترف بالزي السعودي والزي التراثي على وجه الخصوص، ودراسة كيفية نقل هذه الأزياء عالميًا.
ويأتي هذا الملتقى في ظل توجهات القيادة الرشيدة لزيادة فرص تمكين المرأة في سوق العمل، من خلال تسليط الضوء على أهم المجالات التي برزت فيها المرأة السعودية وهو "تصميم الأزياء" وإيجاد بيئة مناسبة تقوم بتسويق وعرض نشاطاتها، لتحقق بذلك رؤية المملكة 2030.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..