×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تنظم الحفل الأول لطلاب المنح "غراس"

جامعة الملك خالد تنظم الحفل الأول لطلاب المنح "غراس"
 برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي تنظم الإدارة العامة للمنح بالجامعة الحفل الأول لطلاب المنح (غراس) يوم الثلاثاء القادم الموافق 25/6/1439هـ عقب صلاة المغرب بالصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بأبها.



وأوضح الدكتور سعيد بن محمد الشهراني نائب المشرف العام على الحفل بأن فكرة الحفل جاءت عقب إنشاء الإدارة العامة لطلاب المنح في الجامعة، والتي تهتم في إقامة المناشط والبرامج التدريبية لطلابها وإقامة الرحلات المختلفة والمنوعة.

وأضاف الشهراني بأنه قد بلغ عدد طلاب المنح في الجامعة (2129) ألفين ومئة وتسعة وعشرون طالباً وطالبة، منهم 2032 للمنح الداخلية، وسبعة وتسعون من المنح الخارجية من عشرون جنسية مختلفة يدرسون البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم.

الجدير بالذكر بأنه يتوقع أن تصل عدد الجنسيات في العام المقبل للمقبولين في برامج المنح 42 جنسية من القارات الثلاث آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية، كما بلغ عدد المرشحين للقبول في الجامعة في العام القادم 202 طالب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..