×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاعلامي بائع الشاهي والذرة يعود لحقل المهنة

الاعلامي بائع الشاهي والذرة يعود لحقل المهنة
فهد الشهري: تفاعلت وزارة الثقافة والإعلام مع ما تداولته الصحف حول الظروف القاسية التي تعرض لها أحد الأبناء البررة لصاحبة الجلالة الزميل صالح الحسيكي، والتي اضطرته إلى اللجوء لقارعة الطريق لبيع الشاي والذرة المشوي. إذ أعلنت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر اليوم، استقطاب الزميل الحسيكي للعمل في مركز التواصل الحكومي.

وتمتد جذور الزميل الحسيكي في الحقل الإعلامي إلى 24 عاماً، تدرج خلالها في سلم المهنة بداية من العمل كمحرر آلي في صحيفة عكاظ حتى وصل إلى مدير إدارة الإنتاج ثم مساعداً لمدير التحرير التنفيذي لينتقل بنظام الإعارة إلى جريدة الندوة مديراً للتحرير.

وحسب ما نشرته "عكاظ"، غادر الحسيكي "الندوة" لينضم إلى فريق تأسيس صحيفة الوطن في منصب سكرتير تحرير مع تكليفه بملف الطبعة الدولية إلى أن رأس قسم المحليات ثم العودة إلى جريدة الندوة مشرفاً على التسويق.

واصل الزميل الحسيكي مشواره المهني بكل همة، حيث انتقل إلى صحيفة المدينة مشرفاً على موقعها الإلكتروني، ثم العودة إلى مسقط رأسه المهني في صحيفة عكاظ ومن خلال النشر الإلكتروني كذلك ليتولى منصب مدير التحرير ثم محطته الأخيرة كرئيس تحرير لـ "عين اليوم" التي تغيرت ظروفها ليغادرها مودعاً المهنة.

الظروف لم تترك للحسيكي فرصة التقاط الأنفاس، إذ بعد انتهاء مشواره المهني حاول التسجيل للدكتوراه غير أن قرضاً بنكياً تسبب في صدور أمر قبض بحقه ليواجه منعطفاً كبيراً في حياته أرغمه على امتهان بيع الشاي والذرة المشوي لتأمين احتياجاته الأسرية.. لم تمر أيام حتى انتصرت وزارة الثقافة والإعلام اليوم للمهنة وللزميل صالح الحسيكي حيث أعلنت استقطابه للعمل بمركز التواصل الحكومي والذي أطلقه في نهاية يناير الماضي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد ضمن إستراتيجية الوزارة في التواصل وتعزيز التكامل والتنسيق بين الأجهزة الحكومية ووسائل الإعلام المختلفة، لمواكبة التطور، ومسايرة النهضة الشاملة في المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..