×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل الطالب عبدالعزيز الشهراني

بعد تحقيقه المركز الرابع عالمياً بتايوان

أمير عسير يستقبل الطالب عبدالعزيز الشهراني
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن كركمان يرافقه الطالب عبدالعزيز يحيى الشهراني من ثانوية أبها الأولى ، وذلك بعد تحقيقه المركز الرابع عالمياً في معرض تايوان للعلوم ، عن مشروعه أكسيد الجرافين المستدام لدعم محفزات الروثينيوم لتحسين فعالية عملية نزع الكبريت المهدرج للثايوفين

وبارك سمو أمير منطقة عسير هذا الإنجاز العالمي والذي يسجل للوطن كافة , موضحاً سموه أنه يضاف إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للتعليم في عدد من المجالات على المستوى المحلي والعربي والعالمي ، مثمنًا سمو أمير منطقة عسير دور إدارة التعليم وأسرة الطالب ومدرسته في جهودهم المثمرة والبناءة في هذا الخصوص

وفي نهاية اللقاء تمنى سمو أمير المنطقة مزيداً من التفوق والتقدم , واستعداده لدعم الشباب والشابات بما يعود بالنفع على هذا الوطن الغالي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..