×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الغزالي تحتفي بالطالب الحاصل على المركز الأول في أولمبياد الحاسب

الغزالي تحتفي بالطالب الحاصل على المركز الأول في أولمبياد الحاسب
النماص - نورة الشهري : ابن صافي يتألق في سماء الإبداع على مستوى وزارة التعليم ...
قف أيها الشعر بلغ امةً فينا .
طف واسأل الركب دانينا وقاصينا..
.ماللنجوم أراها بيننا لمعت
وقد أتت هاهنا بالنور تغرينا
أقامت مدرسة الغزالي الابتدائية والمتوسطة ببني عمرو حفلاً تكريمياً للطالب / محمد حسن صافي بالصف الثالث المتوسط ...بمناسبة حصوله على المركز الأول في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال على مستوى وزارة التعليم لهذا العام ١٤٣٩ للهجرة...بحضور مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ/ عائض بن عبدالله القرني
ورئيس الاشراف التربوي بتعليم النماص علي بن صالح العمري .وبحضور عدد من المشرفين التربويين وولي أمر الطالب وذلك تقديراً من المدرسة لهذا الطالب المميز .حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ...ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ / عبدالله بن سعد الحمراني ..هنأ فيها الطالب على هذا المركز وعلى هذا التميز وشكرفيها كل جهد بُذل لتحقيق المراكز المتقدمة وإبراز المدرسة على مستوى الوزارة ...ثم ألقى مدير مكتب التعليم كلمة شكر القائمين على العملية التعليمية وعلى المشرفين على الأنشطة اللامنهجية وحصول الطالب على المركز الأول في المبياد الحاسب وتطبيقات الجوال ...ثم وزعت الهدايا التذكارية .. وقدم مكتب تعليم بني عمرو درعاً تذكاريا لمنسوبي مدرسة الغزالي .كما قدم درعاً تذكارياً للطالب / محمد حسن ...ثم قدمت المدرسة درعاً تذكاريا للطالب كما قدمت درعاً تذكاريا لولي أمر الطالب ...وقدمت إدارة المدرسة جوال آيفون8x بمبلغ وقدره 5000خمسة آلاف ريال كما تكفلت لجنة التنمية الاجتماعية بتدريب الطالب لمدة شهرين متتاليين في علوم الحاسب وتطبيقاته .وبهذه المناسبة نهنئ الطالب / محمد حسن صافي هذا التميز ونبارك له ولأسرته هذا النجاح الباهر وإلى مزيد من الإنجازات لمدرسة الغزالي ومنسوبيها وفي الختام نقول:
أبحرت في بحر الكلام لأقتفي
.أحلا كُليماتٍ وأحلا الأحرف
لكنما الأمواج أردت قاربي
فتحطمت خجلاً جميع مجادفي
سيروا إلى العلياء واقتادوا المُنى
وامضوا إلى الإبداع دون توقف
معد التقريرالأستاذ / سعدي سليّم العمري (مشرف النشاط الإذاعي).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..