×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي نائب وزير الخدمة المدنية يفتتح مشروع " تقييم القيادات الادارية بالوزارة "

بهدف رفع أداء الموارد البشرية

معالي نائب وزير الخدمة المدنية يفتتح مشروع " تقييم القيادات الادارية بالوزارة "
 افتتح معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي صباح اليوم الاثنين في مركز الملك سلمان بمعهد الإدارة العامة بالمركز الرئيسي بالرياض مشروع " تقييم القيادات الادارية بوزارة الخدمة المدنية " والذي يهدف إلى رفع أداء الموارد البشرية في وزارة الخدمة المدنية وتحديد وتطوير الكفاءات القيادية، بحضور مدير عام مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية بمعهد الإدارة العامة الدكتور صلاح السليمي، ومدير عام الموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عماد اللحيدان.

وأستهل معاليه في بداية الاجتماع التعريفي لإطلاق هذا المشروع بالترحيب بالحضور والمشاركين، مؤكدا بأن ذلك يأتي في إطار مبادرات برنامج التحول الوطني (2020) وتماشيا مع رؤية المملكة (2030) حيث قامت وزارة الخدمة المدنية بإطلاق حزمة من المشاريع تهدف إلى رفع أداء الموارد البشرية في الوزارة، وتحديد وتطوير الكفاءات القيادية، مشيرا معاليه إلى أن هذا المشروع سوف يسهم في إمكانية الاستفادة من الموارد البشرية المؤهلة وأصحاب الأداء العالي من موظفي الوزارة ممن يحمل درجة الماجستير أو ما يعادلها أو من يتوفر لديه دبلوم لمدة سنتين بعد الدرجة الجامعية، بغض النظر عن مجال التخصص لغرض تمكين المميزين منهم.

ولفت معاليه إلى أن هذا المشروع يقوم من خلال نظام تقييم عادل، ومعايير علمية قد تم اختيارها وفقا لأفضل الممارسات في هذا الشأن، مشيراً إلى أن التفاعل الايجابي من قبل موظفي الوزارة يعد من أبرز مقومات النجاح لهذا المشروع .

وأفاد معاليه إلى أن الوزارة عملت على تطوير هذا المشروع من خلال الشراكة الاستراتيجية مع معهد الادارة العامة من أجل اكتشاف القيادات الواعدة في الوزارة .

ويأتي إطلاق هذا البرنامج الخاص بموظفي وزارة الخدمة المدنية ضمن العمل المتواصل الذي تقوم به الوزارة لبرنامج التحول الوطني للوصول إلى توافق بين أهداف العمل والموظف وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..