×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تشغيل مركز القلب خلال الربع الثاني من ٢٠١٨م..

وزير الصحه يستقبل وفد من أهالي منطقة عسير

تشغيل مركز القلب خلال الربع الثاني من ٢٠١٨م..
 قام وفد من أهالي منطقة عسير بعد ظهر اليوم بزيارة لمعالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة في مكتبه بالوزارة يتقدمهم الشيخ عبدالله بن تركي ابونقطة المتحمي والشيخ عبدالله بن سعيد أبوملحة والدكتور سعيد بن طراد بن جرمان والأستاذ عامر بن عبدالله بن عامر ورجل الأعمال سعيد بن عبدالله الأزهري والشيخ فايز بن محمد الحيد والأستاذ ناصر بن محمد القرعاوي والسفير حسين محمد عسيري والأستاذ محمد بن دوسري واستمع معالية الى مطالبات تخص الوضع الصحي بالمنطقة بحضور وكيل الوزارة للإمداد والمشاريع والشؤون الهندسية المهندس بدر الدلامي ووكيل الوزارة لشؤون المستشفيات الدكتور محمد العبدالعالي.. كما نوقشت الاحتياجات القائمة فيما يخص استكمال مشروع مدينة الملك فيصل الطبية بكامل طاقتها بعد اعتماد المرحلة الثانية ( أ ) ومركز القلب ومركز الإصابات ومستشفى أبها العام وسط أبها ومستشفى العيون بخميس مشيط.. وقد كان لقاءً مثمراً ومميزاً ..حيث وعد معالي الوزير بتشغيل مركز القلب خلال الربع الثاني من ٢٠١٨؛ والبدء في الدراسات والتصاميم لمركز الاصابات ومستشفى أبها العام وتوفير الميزانية للبدء في التنفيذ خلال العام ٢٠١٨م بإذن الله..
وفي ختام اللقاء ثمن الوفد استجابة معالي الوزير وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفطه الله" وسمو ولي عهدة الأمين الأمير محمد بن سلمان "وفقه الله" على صحة المواطن في جميع قرى وهجر ومحافظات ومناطق المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..