×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أميـر عـسيـر يـدشّـن هـويـة جـمعـيـة مشكـا

أميـر عـسيـر يـدشّـن هـويـة جـمعـيـة مشكـا
 دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الهوية البصرية الجديدة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة بمسماها الإعلامي الجديد (مشكاة) بحضور عدد من مسؤولي الجمعية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة محافظ محافظة بيشة الرئيس الفخري للجمعية محمد بن سعيد بن سبره ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع كما استمع لشرح مفصل من رئيس جمعية مشكاة الدكتورعبد العزيز بن فاهد الشهراني عن أنشطة وبرامج وإنجازات الجمعية خلال العام الماضي ، ثم استأذن سموه في تدشين الهوية البصرية الجديدة للجمعية.

وأوضح الشهراني أن مشروع الهوية البصرية الجديدة يأتي مواكباً للنقلة النوعية التي تشهدها الجمعية في مختلف مساراتها تحقيقاً لرسالتها السامية ورؤيتها المباركة في نشر وتعليم كتاب الله لأبناء وبنات المحافظة والمقيمين فيها رجالاً ونساء صغاراً وكباراً تعزيزاً لرسالة المملكة في خدمة القرآن الكريم وأهله .

من جهته قدم رئيس جمعية مشكاه عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تأتي تجسيداً للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل الذي تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من ولاة الأمر وقيادة هذا البلد المبارك مثمناً الدعم الكبير الذي تجده جمعيات عسير من قبل سمو أمير المنطقة حفظه الله .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس جمعية مشكاه درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة عسير كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..