×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقنية أبها تحتفي بخريجيها وتكرم المدربين المتميزين

تقنية أبها تحتفي بخريجيها وتكرم المدربين المتميزين
 نظمت الكلية التقنية بابها حفل تكريم لمتدربيها المتفوقين الخريجين*للفصل التدريبي الأول من العام الجاري 1438-1439هـ والذي يأتي ضمن برامج إدارة التوجيه والإرشاد بوكالة الكلية لشؤون المتدربين لرعاية المتدربين المتفوقين بالكلية حيث تم تكريم 22 متدرباً متفوقاً في كافة التخصصات بالإضافة لتكريم 20 مدرباً وإدارياً في الكلية .
وأكد عميد الكلية التقنية الأستاذ الحسين بن سالم آل عثمان في كلمته بالحفل على دور الكلية في تهيئة كافة السبل التي من شأنها تحقيق التفوق والإبداع، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي تتويجا للجهود التي بذلها المتدربون خلال فترة تحصيلهم التدريبي واثبات كفاءتهم في الحصول على التفوق العلمي والمثالي والتي تمنح حسب المعايير وكذلك بالحصول على المعدل المطلوب , حيث يعد هذا التكريم حافز وبث لروح التنافس الشريف بين المتدربين لخلق قاعدة كبيرة من المتميزين والمتفوقين تضاف إلى مهاراتهم العملية والمعرفية التي تدربوا عليها ويؤشر إلى مُنتج تقني متميز قادر على العطاء في سوق العمل بكل كفاءة حاثا على بذل المزيد من الجهود والتنافس الشريف.
وقدم مدير معهد ريادة للأعمال الوطني بمنطقة عسير المهندس مشبب القحطاني شرحا عن المعهد وما يقدمه من خدمات لأبناء المنطقة خصوصا التقنيين والمهنيين وكيفية آلية الحصول على القروض والدعم للأعمال الريادية كما قدم أحد الرياديين شرحا عن مشروعه المهني الذي افتتحه بدعم من المعهد وكيف تطور حتى استطاع فتح فروع أخرى.
يذكر أن الكلية تدرب حالياً أكثر من 4 الألف متدرب في برنامج الدبلوم والبكالوريوس في مقرها الرئيسي بجوحان وفرعيها بحي الموظفين ورجال المع وذلك في أكثر من 14 تخصصا تقنياً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..