×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة برئاسة محافظ #تنومة تدرس وضع عبارات ومجاري تصريف السيول

لجنة برئاسة محافظ #تنومة تدرس وضع عبارات ومجاري تصريف السيول
تنومة: قامت لجنة مكونة من سعادة محافظ #تنومة مسفر بن محظي الوادعي ورئيس البلدية المهندس عبدالله الرياعي ومدير الدفاع المدني الرائد عبدالرحمن العمري ومدير فرع الزراعة الاستاذ ابراهيم بن سعد الشهري ومدير المرور عيد الحارثي بالشخوص على وضع العبارات ومجاري تصريف مياه الأمطار والسيول في المحافظة لدراسة وضعها وتحديد أماكن عبارات التصريف المغلقة للعمل على إعادة فتحها لتصريف مياه الأمطار وإزالة الخطر التي تشكله على الشارع العام والمواطنين.

الجدير بالذكر ان بلدية تنومة أولت منذ تولي الرئيس الحالي اهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بتصريف مياه الأمطار في المحافظة حيث قامت بالعمل على توسعة وإصلاح مجرى السيل في احد اهم الأماكن في الشارع العام في الجزء الجنوبي من المحافظة والذي يتحول في موسم الأمطار الى بركة كبيرة من المياه مما يتسبب في توقف حركة المرور كما قامت خلال الأسابيع الماضية بالعمل على فتح عبارة كان احد المواطنين قد أغلقها أمام منزله مما تسبب في تحويل السيول الى الشارع العام.

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 01-04-1439 04:37 مساءً
    في السنوات الي راحت كل شويه لجنه ولا صار شي
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..