×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لقاء قادة المدارس بمكتب التعليم بـ #بني_عمرو

لقاء قادة المدارس بمكتب التعليم بـ #بني_عمرو
عايض عبدالله: في يوم الخميس ١٢ /٣ / ١٤٣٩ هـ افتتح مدير مكتب التعليم ببني عمرو أ/ عايض القرني اللقاء الدوري لقادة المدارس مع مدير المكتب والمشرفين التربويين بالمكتب وذلك في قاعة الاجتماعات وتضمن جدول اللقاء المحاور التالية:
١- جوائز التميز ورقة عمل تعريفية وتحفيزية قدمها أمين إدارة التعليم الأستاذ فايز آل صفوان الشهري ومشاركة أمين اللجنة الفرعية للجوائز ورئيس الشؤون المدرسية بالمكتب الأستاذ سعيد ضيف الله عبدالرحمن العمري تم خلالها التعريف بمجالات الجائزة وأثر التنافس فيها على تطوير العمل التربوي وتحسين مخرجاته وتذليل العقبات التي تواجه قادة ومنسوبي المدارس .
٢- قدم المشرف التربوي أ/ فرحان بن ناصر القرني ورقة عمل عما تم إنجازه في تطبيق منظومة قيادة أداء العمل الإشرافي والمدرسي إلى تاريخ اليوم وفرق تقييم الإشراف النوعي بالمدارس .
٣- ورشة عمل تدريبية مصغرة تضمنت تقييماً للقادة المشاركين في فرق التقييم بالمدارس .
٤- لقاء مفتوح للقادة مع مدير المكتب الأستاذ عايض عبدالله ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله حسن للإجابة عن تساؤلاتهم ومعرفة وجهات نظرهم حيال هموم الميدان التربوي .
وفي نهاية قدم مدير المكتب شهادة شكر تقديرية للأستاذ فايز آل صفوان الشهري لجهوده الدائمة والمستمرة في دعم أعمال المكتب عموماً وفي جوائز التعليم على وجه الخصوص.
كما تم تسليم قادة المدارس شهادات حضور التدريب .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..