×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الرحماني: دعم خادم الحرمين وولي العهد عزز من قيمة ومكانة الفروسية

الرحماني: دعم خادم الحرمين وولي العهد عزز من قيمة ومكانة الفروسية
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في الرياض اليوم، رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية فيصل الرحماني وناقش معه كل ما يخص سباقات الخيل العربية في العالم والمملكة ودولة الإمارات على وجه الخصوص، وسُبل تطويرها .

وهنأه على توليه المنصب، متمنيا له التوفيق، وأن تشهد سباقات الخيل العربية تطوراً كبيراً على الساحتين العربية والدولية.

واشاد خالد بن سلطان بجهود الشيخ منصور بن زايد ال نهيان وزير شؤون الرئاسة بدولة الامارات العربية المتحدة، التي يبذلها لتطوير ودعم سباقات الخيل في الخليج والعالم أجمع .

من جانبه رفع رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد على كل ما يقدمانه لرياضة الفروسية ولسباقات الخيل العربية على وجه الخصوص مما عزز من مكانة وقيمة الفروسية.

مقدما شكره للأمير خالد بن سلطان على حفاوة الإستقبال، مشيداً بالدعم الذي وجده خلال اللقاء والسعي الكبير على تطوير سباقات الخيل العربية محلياً دولياً وقال: "المملكة والخليج العربي تمتلك إسطبلات ومرابط وسلالات تعد الأفضل في العالم بدليل النتائج التي حققتها في الأعوام الماضية".

وحضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان المشرف العام على مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..