×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجمارك تعلن توفر 165 وظيفة نسائية شاغرة «مؤقتة» في المنافذ الجمركية

الجمارك تعلن توفر 165 وظيفة نسائية شاغرة «مؤقتة» في المنافذ الجمركية
 أعلنت الجمارك السعودية عن طرح "165" وظيفة شاغرة مؤقتة بمسمى "مفتشه جمركية" في مختلف المنافذ الجمركية "البرية والبحرية والجوية".

وقال المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية بالجمارك سعود السويلم أنه سيتم استقبال الطلبات على الوظائف المؤقتة اعتبارا من يوم الخميس 20-2-1439هـ الموافق 9-11-2017م وينتهي استقبال الطلبات بنهاية يوم الأحد 15-3-1439هـ الموافق 3-12-2017م.

وبين السويلم أنه يتطلب التقديم على هذه الوظائف الحصول على درجة البكالوريوس بتقدير "جيد جداً" في إحدى التخصصات التالية : "الإدارة بجميع فروعها - اللغات الأجنبية جميع اللغات - العلاقات العامة - المحاسبة - الحاسب الآلي - الشريعة - القانون" ، واجتياز الفحص الطبي ، والمقابلة الشخصية ، والإلمام باللغة الانجليزية المستوى المتوسط ، وإجادة استخدام تطبيقات OFFICE بالحاسب الآلي.

وأشار المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية بالجمارك إلى أنه سيتم تعيين الموظفات في "22" منفذاً جمركياً وسوف يكون العمل بنظام المناوبات على مدار "24 ساعة" وعلى كاونترات التفتيش بصالات القدوم.

وقامت الإدارة العامة للتقنية بإتاحة التقديم على هذه الوظائف إلكترونياً من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لمصلحة الجمارك العامة عبر الرابط التالي:

https://www.customs.gov.sa/jobs ، والتأكيد على أنه لن يتم استقبال الطلبات اليدوية.

وتأمل مصلحة الجمارك العامة لمن تنطبق عليها الشروط المعلنة سرعة تقديم الطلب عبر البوابة الإلكترونية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..