×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدريب أكثر من 12 ألف سائق حافلة مدرسية

تدريب أكثر من 12 ألف سائق حافلة مدرسية
 تؤكد شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي -الذراع التنفيذي لوزارة التعليم- منذ تأسيسها عام 1433هـ الحرص على تعزيز جوانب الأمن والسلامة في خدمة النقل المدرسي وقد اولت تأهيل سائقي الحافلات اهتماما كبيرا يحقق رحلات مريحة وموثوقة للطلبة والطالبات مشددة على ضرورة إخضاع السائقين لدورات تدريبية متخصصة تم الانتهاء منها مؤخرا ليستفيد منها 12 ألف سائق، وألزمت الشركة المتعهدين بتطبيق اشتراطات صارمة في قبول السائقين، من ابرزها اقتصار الوظيفة على السعوديين، وتحديد اعمار مطلوبة، مع ضرورة اجتياز فحوصات الكشف الطبي، وخلو السوابق، وحمل السائق لرخصة سائق عمومي سارية المفعول، وقد رصدت الشركة في اطار متابعتها العام الماضي 2820 بلاغاً تم التعامل معها وقد زودت 90% من الحافلات المدرسية بنظام تتبّع عبر الأقمار الصناعية (GPS) لمراقبة الحركة ورصد المخالفات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..