×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمر بالمعروف تؤكد على السمع والطاعة والحفاظ على وحدة الوطن

الأمر بالمعروف تؤكد على السمع والطاعة والحفاظ على وحدة الوطن
 أوضح المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل أن الرئيس العام للهيئات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وجه جميع فروع الرئاسة وهيئاتها ومراكزها بجعل أولويات ما يعنى به العاملون في الميدان الأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ولزوم جماعة المسلمين، والحرص على وحدة الصف واجتماع الكلمة، والمحافظة على أمن الوطن ومقدراته، كما أن من أولويات ما ينهى عنه التحذير من أصحاب الأفكار الضالة المنحرفة، ودعاة الفتنة الذين يسعون لشق عصا الطاعة، وتمزيق وحدة الصف، وتفريق الكلمة، ونشر الفوضى في المجتمع، والإخلال بالأمن، وتدمير مكتسبات الوطن.

وبين الشليل أن ذلك جاء في تعميم معاليه، حيث تضمن التأكيد على ذلك، واعتباره من أولويات العمل الميداني لجميع أعضاء الهيئة العاملين في الميدان، ووضع وتهيئة كل ما يلزم لنجاح عمل الهيئة في هذه الجوانب المهمة، والتعاون مع الجهات المعنية في كل ما يحقق مصلحة بلادنا –حرسها الله- والمحافظة على أمنها واستقرارها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..