×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ارتفاع الإيرادات الاستثمارية بأمانة عسير بأكثر من 153%

ارتفاع الإيرادات الاستثمارية بأمانة عسير بأكثر من 153%
 كشف مدير عام إدارة الاستثمارات بأمانة منطقة عسير م. على الحيد عن زيادة إيراد الاستثمارات بأمانة منطقة عسير جراء ارتفاع العقود الاستثمارية بالأمانة خلال العامين الماضية ، و التي تجاوزت بنسبة قدرت بــ 153 %مرتفعة بذلك من 17 مليون ريال إلى 43 مليون .

و أوضح الحيد إلى أن ذلك الارتفاع جاء بعد استقطاب العديد من المستثمرين من القطاع الخاص و بالذات الشركات الكبرى ، والتي تقدم خدمات نوعية للأفراد والمجتمع مما ساهم في تعزيز مشاركة القطاع الخاص من داخل وخارج المنطقة .

واستطرد الحيد قائلاً : إن نسبة الإيرادات حققت إيراداً عالياً للعاميين الماليين الماضيين ، و التي ارتفعت من 17 مليون ريالا إلى 43 مليون ريال ، مشيرا إلى أن الشفافية التي تنتهجها الأمانة في طرح فرصها الاستثمارية كانت احد أسباب النجاح التي حققته إدارة الاستثمارات في ارتفاع إيراداتها ، منوها إلى أن ذلك جاء وفق خطط الأمانة الاستراتيجية لرفع معدلها الاستثماري و بناء على طلب احتياجات السوق .

و عن أسباب الارتفاع قال الحيد أن هذا الارتفاع يعود إلى النجاح في خطة التسويق التي تقوم بها الأمانة لهذه الفرص الاستثمارية , مضيفاً بأن سوق عسير الاستثماري يعد من أفضل الأسواق على مستوى المملكة ، وذلك لتعدد الفرص فيه ولما تشهده منطقة عسير من نمو متزايد ، إضافة إلى أنها الخيار الأول للسياح لما تتميز به من طبيعة ربانية وجمال خلاب حيث أنها تستقبل سنوياً ما يزيد على أكثر من مليون سائح .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..