×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير توقع عقود مشروعات بـ 136مليون ريال

أمانة عسير توقع عقود مشروعات بـ 136مليون ريال
 أمانة منطقة عسير وقعت عدد من العقود مع مجموعة من الشركات و المؤسسات الوطنية المتخصصة مؤخرا ، وفق ما اشار اليه مدير عام ادارة المشتريات بأمانة منطقة عسير و ذلك لتنفيذ عدد من مشاريع الحيوية بالمنطقة .

و اوضح مدير عام ادارة المشتريات بأمانة منطقة عسير محمد بن سعيد الشهراني الى أن العقود التي وقعت مؤخرا مع عدد من الشركات و المؤسسات الوطنية المتخصصة ، جاءت لتنفيذ عدد من المشاريع بمنطقة عسير ، و التي شملت عقود للمشاريع الصيانة و التشغيل و التطوير و النظافة .

واضاف الى انه تم توقيع 9 عقود مع عدد من الشركات بقيمة اجمالية قدرت بــ 136 مليون ريال ، و قد شملت : مشروعات صيانة الجسور و الانفاق بمدينة ابها ، و كذلك عقد مشروع تطوير و تشغيل محطات انتقالية للنظافة بمدينة ابها ، اضافة الى عقد لمشروع صيانة المراكز الادارية و القرى التابعة ، و عقود للصيانة الانهيارات الجبلية م6 ، وكذلك مشروع نظافة المنتزهات الطبيعية بمنطقة عسير .

و نوه الى انه قد تم توقيع عدد من العقود التي شملت : مشاريع الصيانة و التطوير لشبكات الحاسب الالي بالأمانة ، و كذلك مشروع صيانة و تطوير و تشغيل البوابة الالكترونية ، و عقد لمشروع صيانة و تشغيل و نظافة مباني الامانة ، وصولا الى عقد خصص لمشروع صيانة الانارة للأمانة .

و اختتم م . سعيد الشهراني حديثه قائلا بأن تنفيذ تلك المشاريع و التي وقعت عقودها مؤخرا من قبل الامانة مع مجموعة من الشركات ما هي الا حرصا من الأمانة على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من خلال تطوير أساليب العمل بإدارات الامانة و إنجاز المشروعات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..