×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

” ثقافية المجاردة ” تواصل احتفائها باليوم الوطني بأمسية لـــ عاشق الفل ” حسين النجمي “ بقرية ربوع بلادي

” ثقافية المجاردة ” تواصل احتفائها باليوم الوطني بأمسية لـــ عاشق الفل ” حسين النجمي “ بقرية ربوع بلادي
 بتشريف محافظ المجاردة الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض و حضور عدد كبير من المثقفين واصلت اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة احتفائها باليوم الوطني السابع و الثمانين ، حيث نظمت أمسية وطنية لعاشق الفل الشاعر حسين النجمي وذلك مساء يوم الأحد 1439 /1 /11 هـ بقرية ربوع بلادي التراثية بالمجاردة .
وفي بداية الأمسية رحب أمين اللجنة الثقافية الأستاذ الحفظي شارع الشهري في كلمته الترحيبية رفع فيها التهنئة بهذه المناسبة إلى خادم الحرمين الشريفين و إلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه وإلى الشعب السعودي كافة متمنيا أن تعود هذه المناسبة على الوطن وقيادته كل عام وهو في أمن واستقرار .
ثم أدار الأمسية الشاعر أحمد معيض الشهري عضو اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة , و بدأ فارس الأمسية الشاعر حسين النجمي بقصيدة في محافظة المجاردة , عقب ذلك ألقى عدداً من القصائد الوطنية و الغزلية نالت إستحسان الحضور تخلل هذه القصائد عدد من المداخلات و الأسئلة من مقدم الأمسية و الحضور.
في ختام الأمسية قام محافظ المجاردة الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض بتقديم درع تذكاري للشاعر حسين النجمي كما تم تكريم عدد من الداعمين لمناشط و فعاليات اللجنة ومن جهته قدم الاستاذ عبدالله شاكر الشهري هدية خاصة ليلتقط الجميع بعد ذلك الصور التذكارية.

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..