×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شارع الفن يتغطى بـ "ألوان الورد" ويطلق مسرحًا مفتوحًا

في تدشين لمرحلته الثانية

شارع الفن يتغطى بـ "ألوان الورد" ويطلق مسرحًا مفتوحًا
تنومة: بعد أن حقق شهرة عربية وخليجية وحصد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، أطلق شارع الفن المرحلة الثانية من تطويره.

وأوضح صاحب الفكرة المشرف على الفعالية الفنان عوض زارب أنه غطي ما يزيد مساحته عن 200 متر من الشارع بكور الورد، مختلفة الألوان، ما يمنحه شكلًا فنيًّا وجماليًا، إلى جانب إقامة مسرح مفتوح في الحديقة المجاورة، يحتضن المواهب

الفنية ممن تمتلك أصواتًا جميلة مع وجود عازفين شباب وكبار سن لتقديم مكس بين فن

التراث والفن الحديث ولون المزمار والجيتار والعود، إلى جانب إيجاد مقاهي مفتوحة

على طرفي الشارع وحديقة فنية تضم مجسمات بالورد على امتداد الشارع، مع استخدام طريقة مبتكرة بالإضاءة في ممر الحديقة، ومعرض مفتوح من خلال ورشة عمل لفنانين وفنانات يرسمون على امتداد الطريق بحيث تبقى أعمالًا ثابتة للجمهور، فضلًا عن المعارض التشكيلية والفوتوغرافية.

وأضاف: "هذه المرحلة الثانية ما قبل الأخيرة، أما الثالثة والأخيرة فستضم العديد من المفاجآت للجمهور، مما يعزز من أهمية هذا الشارع ودوره في عمل تلاقٍ فني لكافة الفنون".

يشار إلى أن شارع الفن يعد واحدًا من أبرز فعاليات مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..