×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معرض الدفاع المدني يواصل فعالياته في عسير مول

معرض الدفاع المدني يواصل فعالياته في عسير مول
تنومة : تتواصل فعاليات معرض الدفاع المدني التوعوي المقام حاليا بمركز عسير مول للتسوق بابها لليوم الرابع وسط حضور كثيف من قبل الأسر والأطفال ، وقد طرحت عدد من الفقرات التوعوية من خلال فرقة العرض حيث تضمن أسئلة ثقافية عن أمور السلامة ، بالاضافة الى شروحات عن طرق استخدام مطفايات الحريق ، وإيضاح المخاطر المنزلية والكهربائية وكيفية الوقاية منها وتوزيعا للمطويات والنشرات التوعوية وياتي هذا المعرض تزامنا مع فعاليات الصيف المتعددة وما تشهده المنطقة من توافد الزوار والسائحين ..
المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أكد في حديثه عن هذا المعرض بأن المديرية العامة للدفاع المدني تهدف من خلال إقامة مثل هذه المعارض إلى تأصيل ثقافة السلامة لدى المجتمع مستهدفين في المقام الاول الأسرة والطفل وتعريف الجميع بما يحيط بهم من أخطار متنوعه وكيفية التعامل معها ... الجدير ذكره إن هذا المعرض يأتي ضمن برامج الإدارة العامة للتوعية الوقائية بالمديرية العامة للدفاع المدني وتشرف عليه مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..