×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مونديال أمانة عسير ينطلق الاحد المقبل

مونديال أمانة عسير ينطلق الاحد المقبل
تنومة : ينطلق مساء الاحد المقبل مونديال أمانة عسير لكرة القدم لفرق الاحياء بالمنطقة وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .

صرح بذلك مدير عام العلاقات العامة بالأمانة وذكر الشهري بأن هذا النشاط يعد ضمن النشاطات المجتمعية الذي تقيمه أمانه منطقة عسير واردف قائلا بأنه تم اختيار ١٦فريق للمشاركة

وسوف تنطلق بعد صلاة العشاء ليوم الاحد المقبل بمباراة تجمع الصقور وميلان الخميس والزهراء وهلال الجنوب . وذكر الشهري بأنه سوف يكون هناك جوائز للجمهور وسحوبات يوميا وشكر الشهري في نهاية حديثه مكتب هيئة الرياضة والشباب بعسير والهلال الاحمر السعودي وشرطة منطقة عسير ورابطة الاحياء على تعاونهم ومشاركتهم للامانه في هذا البرنامج المجتمعي وكذلك الداعمين للدوره وهم التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان وأبهى القصور الفندقية وهيئة الرياض والشباب بعسير ومسبح مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة وتمنى الشهري لكل الفرق التوفيق وأن يقضي كافة الرياضيين اوقات سعيدة والاستمتاع بهذي البطولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..