×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠‏الجمعية التعاونية للدواجن تبدأ توظيف الفتيات بالتنسق مع "بر" بارق والمنظر

⁠⁠⁠‏الجمعية التعاونية للدواجن تبدأ توظيف الفتيات بالتنسق مع "بر" بارق والمنظر
تنومة: ‏وافق مجلس إدارة الجمعية التعاونية للدواجن بعسير على توظيف 37 فتاة في مصنع ومسلخ الدواجن بمحافظة بارق ، على أن يتم استقبال ملفات 10 متقدمات وذلك بالتنسيق مع جمعيتي البر الخيرية ببارق وثلوث المنظر..

‏وتأتي هذه الخطوة في ظل الجهود الحثيثة التي بذلها محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي لسعودة وظائف النساء ومساعدة الفتيات على تحقيق الأمن الوظيفي من خلال القطاع الخاص..

‏وكان "البناوي" قد عقد اجتماعاً مع نائب الرئيس التنفيذي للجمعية التعاونية مدير الإنتاج الدكتور محمود السيد ، والمدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بمحافظة بارق الأستاذ علي بن حسن شعتور البارقي ، ورئيس مجلس جمعية البر الخيرية بمركز ثلوث المنظر الدكتور علي بن عامر الشهري ، وبحضور الأستاذ جابر المحايلي مدير الموارد البشرية في الجمعية التعاونية ، والأستاذ عبده عيدروس مدير العلاقات العامة بالجمعية ، وقد تم خلال الإجتماع مناقشة سبل تشغيل الفتيات في الجمعية ، على أن تكون للأكثر حاجة ، ويتم تحديدهن عن طريق الجمعيات الخيرية..

‏وسوف تستقبل الجمعية التعاونية مبدئياً ملفات 10 متقدمات مناصفة بين جمعيتي بارق وثلوث المنظر ، وعلى أن يستكمل توظيف 37 متقدمة خلال عام كامل في مراحل متتالية..

‏هذا وسوف تقوم جمعيتي البر ببارق والمنظر بنقل الموظفات خلال فترة التدريب من وإلى الجمعية التعاونية ، فيما تتولى الجمعية التعاونية نقلهن مع مباشرة العمل رسمياً..

‏كما ستقوم جمعية الدواجن بعسير بإنشاء محلات تجارية بالقرب من فرع الجامعة بمحافظة بارق ، والتي تقع في نطاق مركز ثلوث المنظر بالمحافظة ، وبالتنسيق مع البلدية ، وتشمل إستراحة و"بوفيه" لتقديم الخدمات لأولياء أمور الطالبات وغيرهم ، وإنشاء موقع لبيع منتجات الجمعية بسعر التكلفة..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..