×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠"غير جوك٢" يواصل فعالياته وسط اقبال كبير من الشباب

⁠⁠⁠"غير جوك٢" يواصل فعالياته وسط اقبال كبير من الشباب
تنومة: ⁠⁠في سادس أيام فعاليات غير جوك الشبابي الثاني بمحافظة تمومة يوم أمس الاثنين 1438/11/08
ابتدأت الفعاليات منذ الساعة الخامسة عصراً بدورة تدريبية للمبدع المصوّر : فهد فايز عاطف الشهري بمقر جمعية البر الخيرية بمحافظة تنومة والتي كانت بعنوان : أساسيات التصوير ومبادئه وكانت على جزئين ( جزء نظري والآخر عملي ) وقد استفاد منها العديد من شباب المنطقك ثم استكملت الفعاليات في تمام الساعة الحادية عشر مساءً باستضافة الشاعرين المتألقين : فايز بن أحمد البكري وعبدالله القبيسي في ليلة اجتمع فيها إبداع الحرف وجمال الصوت وروعة الكلمة وقد تخلل هذه الأمسية فقرة رياضية صحية قدّمها الكابتن : فهد الأحمري بعنوان : كيفية تغيير نمط حياتك إلى نمط صحي ثم استكمل الشعراء أمسيتهم في ظل ازدياد الحاضرين رغم برودة الأجواء . ثم تم تكريم الشاعرين واستكمال الفعاليات بلقاء شبابي للداعية : خالد النعمي والذي تطرّق في حديثه عن موضوعي التوبة والصحبة الصالحة .
واختتمت الفعاليات بتكريم الداعية ثم السحب على عزبتين مجهزة بأغراض الشاي والقهوة والسحب على الجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن جوال جالكسي .
وقد بلغ عدد الحضور قرابة 100 شخص .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..