×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير توضح ملابسات شكوى مواطن حول حالة ابنته

صحة عسير توضح ملابسات شكوى مواطن حول حالة ابنته
تنومة: اشارة الى ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام حول شكوى احد المواطنين وما ذكره بأن الطبيب المعالج لحالة ابنته قام بإعطائها ادوية كيميائية ادت الى حرق الشرايين في اقدام وأيدي ابنته ثم قرر الطبيب ان حالتها تحتاج الى بتر القدمين واليدين.

عليه تؤكد صحة منطقة عسير بأن شكوى المواطن الكريم محل اهتمام المسئولين حيث تقدم والدها بشكوى رسمية وبالرجوع الى ملف المريضة ومراجعة جميع الاجراءات الطبية التي تم اتخاذها بحقها وجد بأن المريضة راجعت طوارئ مستشفى عسير المركزي وهي تعاني من نقص في تروية الاطراف الاربع وبعد اجراء الفحوصات والتحاليل الطبية وتشخيص الحالة من قبل الاستشاري المعالج شخصت كحالة ذئبه حمراء مع التهاب اوعية دموية أدت الى نقص التروية في جميع الأطراف وتم افهام والدها بالخطة العلاجية لابنته وشرحها له. وبعد البدء بالخطة العلاجية حضر والد المريضة وقدم شكوى الى الادارة الطبية بالمستشفى وقام المدير الطبي بعد ساعتين من تقديم الشكوى بتشكيل لجنة مكونة من استشاري اوعية دموية واستشاري باطنية وقاموا بمراجعة ملف المريضة والتحقق من صحة العلاج والخطة العلاجية للمريضة ورأوا عدم وجود أي خطأ طبي او تقصير وان البرامج العلاجية المقررة للمريضة تسير بالطريقة الصحيحة وفق ما هو متعارف عليه طبيا وان ما تعاني منه المريضة الان انما هو جزء من مضاعفات المرض نفسه وليس له اي علاقة بالعلاجات المعطاة للمريضة والمتفقة مع الاصول الطبية

اوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..