×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يطلع على جهود وأنشطة جمعية حفظ النعمة بالمنطقة

أمير عسير يطلع على جهود وأنشطة جمعية حفظ النعمة بالمنطقة
تنومة: أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية حفظ النعمة بمنطقة عسير ( شكر ) بالإنجازات التي حققتها الجمعية خلال السنة الأولى من عملها الميداني ، مؤكدا سموه على أهميته دور الجمعية الرائد في حفظ النعمة , سائلاً الله تعالى أن يجعل ما تقدمه الجمعية من أعمال خيرية خالصة لوجهه الكريم , وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء .


جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الجمعية بمنطقة عسير الشيخ عثمان بن محمد البشري , و نائب رئيس الجمعية , الشيخ عبدالعزيز بن سعيد المطوع.


وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع, كما اطلع سموه على تقرير مفصل من رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عثمان البشري احتوى على أهم أهداف وأنشطة الجمعية , والتي تسعى إلى توعية وتثقيف المجتمع في مجال الحفاظ على النعم وعدم الإسراف في استخدامها ، وأهمية تعاون المجتمع الخارجي بشكل عام والمطاعم و الفنادق و قصور الأفراح والاستراحات بشكل خاص , للحد من الهدر و الإسراف في الطعام .


بالإضافة إلى إحصائية لأنشطة الجمعية خلال السنة الأولى لتأسيسها , والتي تبرع سموه الكريم بمبلغ 500.000 ريال لصالح شراء وقف ( شكر ) الأول , حيث بلغت عدد الوجبات الموزعة ما يزيد على ( 100.000 وجبة ) خلال السنة الأولي , فيما بلغت عدد الطلبات المقدمة للجمعية لمعالجتها 705 طلب , قام على توزيعها ( 15 فريق ) عمل تطوعي ، يشارك فيــــه ( 418 ) متطوع ومتطوعة , بالإضافة إلى تنفيذ حوالي (125) برنامج لبناء ثقافة حماية وحفظ النعمة .



و في نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائبه الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة , ودعمه المتواصل لأنشطة الجمعية , ومساندته لها منذ انطلاقتها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..