×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠بلدية #بللحمر تقيم حفل معايدة

⁠⁠⁠بلدية #بللحمر تقيم حفل معايدة
تنومة: أقامت بلدية بللحمر صباح امس حفل معايدة وذلك بقاعة الاجتماعات والمناسبات بحضور رئيس البلدية المهندس ظافر فايز الشهري ومساعد رئيس البلديه و مدراء الادارات ورؤساء الاقسام وجميع منسوبي البلدية.

وتخلل حفل المعايدة تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٨ هـ وسط فرحة عارمة من الحضور وألقى رئيس البلدية كلمة هنأ الجميع بهذه المناسبة السعيدة وحث على انجاز المعاملات وتعاون الاقسام مع بعضها البعض و البداية بانطلاقه نحو التميز في اداء واجبات العمل والانجازات ، حيث ان الاجازه كانت كافيه وسأل الله التوفيق والنجاح للجميع ، كما قدم شكره لمنسوبي البلدية المرابطين على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال اجازة عيد الفطر . سائلين المولى ان يديم نعمة الامن والامان تحت ظل حكامنا وهم بصحه وعافية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..