×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوازات عسير تواصل إنهاء إجراءات الوافدين المخالفين وتنجز إجراءات اكثر من ١٨ الف مخالف

بعد تمديد المهلة لحملة "وطن بلا مخالف "حتى نهاية شهر شوال

جوازات عسير تواصل إنهاء إجراءات الوافدين المخالفين وتنجز إجراءات اكثر من ١٨ الف مخالف
تنومة : بعد صدور الموافقة السامية على تمديد المهلة المحددة للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ( وطن بلا مخالف ) لمدة شهر واحد ابتداءً من تاريخ 1 شوال 1438هـ لكافة الجنسيات.
أوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد/ سعد بن ابراهيم الخالدي ان العمل متواصل في جميع المواقع المخصصة لاستقبال الوافدين المخالفين في منطقة عسير من خلال ادارات متابعة الوافدين بابها وبيشه وظهران الجنوب ومطار ابها الإقليمي حيث تم تجهيزها بالقوة البشرية والتقنية اللازمة لاستقبال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وإنهاء إجراءاتهم وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني وجميع الجهات المعنية ذات العلاقة.
كما بين ان جوازات منطقة عسير أنهت إجراءات مغادرة ( 18912) وافد مخالف في منطقة عسير حتى يوم أمس الخميس الموافق ١٢ / ٩ / ١٤٣٨عبر مواقع تنفيذ الحملة بمنطقة عسير
ودعا العميد" الخالدي" جميع الوافدين المخالفين المتواجدين داخل المملكة الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من المهلة المحددة السابقة وكذلك الذين أنهوا إجراءات مغادرتهم خلال المهلة السابقة ولم يتمكنوا من المغادرة إلى سرعة مراجعة تلك المواقع لإنهاء إجراءات مغادرتهم والمغادرة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص والاستفادة من تمديد المهلة والإعفاءات الممنوحة لهم من خلال إعفائهم من الرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم للأنظمة وكذلك الإعفاء من الأثر النظامي لبصمة ( مرحل ) حتى يتمكن من يرغب العودة إلى أراضي المملكة بالطرق النظامية مشيراً إلى أنه للاستفادة من الأمر السامي الكريم يشترط مغادرة الوافد المخالف قبل انتهاء المهلة المحددة بنهاية هذا الشهر ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..