×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان أبها للتسوق يسجل انطلاقة مميزة لدورته العشرين

توفير ١٢ لعبة جديدة لإضفاء أجواء المتعة والفرح على الأطفال

مهرجان أبها للتسوق يسجل انطلاقة مميزة لدورته العشرين
تنومة : سجل مهرجان أبها للتسوق حضورًا جماهيريًا مميزًا، بعد افتتاحه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في الحفل الكبير الذي أقيم بهذه المناسبة السبت الماضي، إذ استمتع زواره بالتسوق بين جنباته والاطلاع على أحدث المنتجات الوطنية والخليجية والعربية عبر ٥ صالات تسوق كبرى، يعرض فيها المشاركون منتجاتهم.
وأكد مدير المهرجان إبراهيم بن محمد الجارالله أن العمل جارٍ لتهيئة عدد من الفعاليات الترفيهية للزوار والمسابقات اليومية بهدايا مميزة ومتنوعة، إضافة للسحب على جوائز كبرى طيلة أيام المهرجان.
وأشار الجارالله إلى أن المهرجان وجهة دائمة لزوار وسياح وأهالي منطقة عسير منذ ١٩ عامًا، مع توفيره لخدمات تسويقية متنوعة، إضافة لفعاليات نوعية عالمية تشمل عروض السيرك اليومية ومعرض تفاعلي عن عالم الفراشات، كاشفًا عن توفير ١٢ لعبة جديدة لإضفاء أجواء من المتعة والفرح على الأطفال والمسرح الداخلي، إلى جانب تخصيص جناح خاص للأسر المنتجة بالتعاون مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية "بارع" بمشاركة ١٣ فتاة سعودية.
وبين مدير المهرجان أنه بناء على رغبات الزوار، فقد تم توسيع مواقع المطاعم، حيث خصصت أطراف المسرح الخارجي لعدد من المطاعم المتنوعة للأكلات العالمية و السعودية، فيما خصصت القرية التراثية قسمًا للأكلات الشعبية السعودية مع مشروبات محلية من الشاي والقهوة، وفي نهاية منطقة الألعاب تم إضافة سلسلة من المطاعم السريعة لزوار المهرجان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..