×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عشاق فنان العرب يرددون بعد وصوله أبها: "أنورت سودة عسير بطلعتك"

عشاق فنان العرب يرددون بعد وصوله أبها: "أنورت سودة عسير بطلعتك"
تنومة : "أنورت سودة عسير بطلعتك.. وازهرت من وطيتك خدانها"، هكذا ردد عشاق فنان العرب محمد عبده لدى وصوله إلى مدينة أبها تأهبا لإحياء أولى حفلات ليالي أبها الغنائية الجمعة على مسرح المفتاحة ضمن مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية.

وكان في استقبال فنان العرب نائب أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ومهرجان أبها يجمعنا مشبب القحطاني ورئيس لجنة المراسم والتشريفات بالمهرجان يحيى آل مفرح والمشرف التنظيمي على حفلات ليالي أبها الغنائية وائل عامر ورئيس اللجنة الإعلامية محمد شامي.

ويستعد فنان العرب لتأدية عدد من البروفات الفنية قبل إحياء الحفلة المنتظرة لعشاقه.

ولم يخف محمد عبده إلى اشتياقه الكبير إلى زيارة مدينة أبها، وإحياء الحفلات الغنائية على مسرح المفتاحة، الذي طالما تغنى به ووصفه بالأفضل على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا.

وكان قد أعاد ذكرياته مع مسرح المفتاحة في تصريح صحفي الأسبوع الماضي قائلا : "لا يوجد مسرح مثيل لمسرح المفتاحة على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا يتسع ل٣٧٠٠ مشاهد، حيث إنني عاصرت بناءه والعمل فيه اكست الصوت والهندسة الصوتية"، مشددا على أن تنشيط الثقافة والفن على مسرح المفتاحة يعد أكبر رد على الدعاية الكاذبة التي يروج لها العدو، وتأكيد الأمن والأمان في كامل تراب الوطن حتى آخر شبر بالحدود الجنوبية، معلنا عن إعداده باقة جميلة من الأغاني التي ارتبطت بالجنوب في أولى الحفلات.

الجدير بالذكر أن محمد عبده يعد الفنان السعودي الوحيد الذي غنى في

جميع حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن مهرجان أبها منذ انطلاقتها ١٩٩٨ وحتى توقفها

٢٠٠٧م.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وليد ابوصلاح 12-10-1438 06:11 صباحاً
    كان فنان العرب عندما كان يحترم خصوصية الوطن الدينية والاخلاقية واعرافه وتقاليده اما الآن فهو يروج للاختلاط والتبرج والسفور فعليه مايستحق وكان عليه ان يحترم سنه الذي تجاوز السبعين وخصوصية وطنه مهما كان الاغراء والله المستعان
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..