×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠الفريق البلوي يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد متعب بن علي آل عرفان بمحافظة طريب

⁠⁠⁠الفريق البلوي يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد متعب بن علي آل عرفان بمحافظة طريب
تنومة: نقل معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وسمو نائبه ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع، مساء اليوم الخميس العشرون من شهر رمضان المبارك لعام ١٤٣٨ هـ بمحافظة طريب وكان في استقباله أسرة الشهيد " متعب بن علي ال عرفان " ومدير شرطة محافظة طريب المقدم خالد الشهراني ومدير تنمية طريب الاستاذ ناصر بن جبران ال ناجع.

وقدَّم "البلوي" تعازي القيادة، مثمّناً الدور البطولي الذي قام به الشهيد وكل زملائه في الحفاظ على أمن حدود هذه البلاد الغالية من أيدي المعتدين، مبيناً أن رجال حرس الحدود قاموا بدور فخر واعتزاز للتصدّي لكل مَن يحاول المساس بأمن هذه البلاد، وهذا محل تقدير ولاة الأمر بما قدّموه الشهداء من عمل أكرمهم به الله عز وجل بالشهادة.

وأكد أنهم حرصاء كل الحرص على متابعة أبنائهم ومواساتهم والوقوف معهم جنباً إلى جنب، وأينما كانوا، داعياً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه.

وعبّر والد الشهيد الشيخ علي سعيد ال عرفان ، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو نائبه ولي العهد، وولي ولي العهد، على مواساتهم وتعازيهم في ابنه، مبيناً ان ابنه هو ابن المملكة وهو من الشهداء بإذن الله؛ حيث تُوفي وهو يدافع عن دينه ووطنه وأنه فخور به، سائلاً الله عزّ وجلّ له الرحمة والمغفرة هو وزملاؤه الشهداء، وأن يمن على زملائه المصابين بالشفاء العاجل.

وحمل والد الشهيد "العرفاني ، أمانة إلى الفريق البلوي لإيصالها الى ولاة الأمر تتضمّن شكراً وعرفاناً للقيادة، مثمّناً وقفتهم معهم في مصابهم، التي كان لها الأثر الكبير في النفس.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..