×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:إخماد حريق في برج توازن المياه بـ #خميس_مشيط

بالصور:إخماد حريق في برج توازن المياه بـ #خميس_مشيط
عسير : تمكن الدفاع المدني في خميس مشيط مساءاليوم السبت ١٤٣٨/٩/١٥ من إخماد حريق في مشروع برج توازن المياه بحي ام سرار بخميس مشيط الذي تحت الإنشاء وأوضح الدفاع المدني ان موقع الحريق بارتفاع حوالي 25 م في سقالات اخشاب مرفوعه ارضية محمولة على قوائم حديدية على شكل دائري بمساحة 35م٢ حيث قامت فرق الدفاع المدني بمحاصرة واخماد الحريق حتى لا يمتد الى كامل الادوار العلوية او السفلية وكذلك اخماد النار على الارض نتيجة تساقط جزء من الاخشاب المحترقة اسفل البرج وتكليف الشركة المنفذة للمشروع بازالة بقايا السقايل الخشبية المحترقة لمنع معاودة الحريق نتيجة بقايا الاخشاب المحترقة وتم تمركز فرق اطفاء بالموقع حتى يتم ازالة جميع مخلفات الحريق سواءا في الاعلى او على الارض فيما يعود سبب الحادث حسب اقوال مدير المشروع والمعاينة الاولية الى نتيجة بقايا لحام في نفس موقع الحريق لوجود اعمال لحام قبل الحريق عند انتها عملهم الساعة 3 بعد الظهر وجاري تسليم الموقع لمهندس الشركة المنفذه للمشروع فور التاكد من ازالة جميع المخلفات وتم فصل التيار الكهربائي تماما عن الموقع كاملا وتحرير مخالفة لهم لوجود ملاحظات في السلامة بالموقع .

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..