×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البيت الأبيض يشدد على عزم خادم الحرمين وتـرمــب مكــافحــة التـطــرف والإرهــاب

البيت الأبيض يشدد على عزم خادم الحرمين وتـرمــب مكــافحــة التـطــرف والإرهــاب
واس : أشاد المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر بنتائج زيارة فخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للمملكة العربية السعودية ولقائه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال في الإيجاز الصحفي اليومي أمس "لقد بدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أولى جولاته الخارجية كرئيس للولايات المتحدة بزيارة المملكة العربية السعودية"، مشيراً إلى أن خطابه في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي عقدت في الرياض كان نقطة تحول تاريخية، لأجل توحيد العالم المتحضر في الحرب ضد الإرهاب والتطرف وعزل النظام الإيراني الذي تسبب في معظم العنف بالمنطقة.

وأشار سبايسر إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعدد من القادة، ألقوا كلمات مميزة خلال القمة العربية الإسلامية الأمريكية، وأكدوا بأنه لا يمكن إغفال أهمية اجتماع الكثير من قادة البلدان الإسلامية وإدراكهم للحاجة إلى مكافحة التطرف.

وقال إن خادم الحرمين الشريفين عبّر في كلمته خلال القمة عن مشاطرته الرئيس ترمب عزمه في نبذ التطرف والعمل على مكافحة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..