×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل توديع رئيس بلدية بللحمر سابقا في قصر السلام بابها

حفل توديع رئيس بلدية بللحمر سابقا في قصر السلام بابها
تنومة : اقام منسوبي بلدية بللحمر واعضاء المجلس البلدي ببلحمر حفل تكريم وتوديع سعادة رئيس بلدية بللحمر سابقا الاستاذ / سعيد علي جابر آل مصمع والذى صدر قرار معالي الوزير بتكليفه رئيسا لبلدية محافظة محايل عسير وذلك بحضور رؤساء مراكز بللحمر و الادارات الحكومية وقد اقيم حفل المحتفى به في قاعة السلام بفندق قصر السلام بابها وبدأ الحفل بمقدمه قدمها الاستاذ / عبدالمجيد الاحمري تلا ذلك كلمة باسم منسوبي البلديه واعضاس المجلس البلدي قدمها عنهم رئيس المجلس الاستاذ عنقري ال محيا وبعد ذلك كلمة للمحتفى به سعادة رئيس بلدية محافظة محايل عسير الاستاذ سعيد ال مصمع تلا ذلك قصيدة شعرية للشاعر مشبب بن حاصل وفي نهاية الحفل قدم منسوبي بلدية بللحمر واعضاء المجلس البلدي هدايا ودروع تذكارية
وأختتم حفل التكريم باعداد مناسبة عشاء للمحتفى به والحضور الكرام ثم تم توديع الضيوف والحضور الكرام بكل حب و وفاء ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..