×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آيفون 8".. أبل تتحدى المنافسين بكاميرا "غير مسبوقة"

آيفون 8".. أبل تتحدى المنافسين بكاميرا "غير مسبوقة"
تنومة : كشفت تقارير صحفية كورية عن تعاون بين شركة "أبل" وشركة "إل.جي إنوتيك" لتزويد الجيل المقبل من هواتف آيفون بكاميرات متطورة للغاية، غير متوافرة في أي من أجهزة المنافسين حاليا.

وبحسب المصادر الصحفية فإن أبل تنوي استعمال كاميرات قادرة على تمييز الوجوه بطريقة ثلاثية الأبعاد، لتجعل من عملية تأمين وفتح الجهاز عبر وجه مستخدمه أكثر أمانا، وغير قابلة للتحايل.

وتأتي هذه الأنباء في ظل انتقادات وجهت لجهاز "غالاكسي إس8" لـ "سامسونغ"، بعد التحايل على خاصية التأمين بوجه المستخدم عبر استعمال صورة فوتوغرافية.

ومن شأن الكاميرات الجديدة التي تعتزم "أبل" تزويد "آيفون 8" بها أن ترصد تأثير العمق في الصور، وهو ما قد يُصعب كثيرا من إمكانية حدوث تحايل على النظام الأمني للهاتف.

وبحسب صحيفة "كوريا إيكونميك دايلي" فإن "إل.جي" استثمرت فعلا أكثر من 230 مليون دولار في مصنع خاص لتجهيز الكاميرات المتطورة التي تريدها "أبل"، مع الإشارة إلى أنها ستكون أصغر من تلك المتواجدة حاليا في أجهزة "آيفون7 بلس".

وبحسب نفس الصحيفة فإن هذه الكاميرات ستتواجد في الجانب الأمامي من الجهاز.

يشار إلى أن أنباء اعتماد أبل على تقنية تمييز الوجوه تزايدت خلال الآونة الأخيرة، خصوصا بعد استحواذ أبل على شركة "رايل فيس".

يشار إلى أن "إل.جي إنوتيك"، التابعة لشركة "إل.جي"، هي الشركة التي زودت هاتف "آيفون7 بلس" بالكاميرات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..