×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير وفريق "لأمتنا نحيا" التطوعي ينظمان محاضرات ومعرض طبي لمدة يومين

بحضور أكثر من 200سيده:

صحة عسير وفريق "لأمتنا نحيا" التطوعي ينظمان محاضرات ومعرض طبي لمدة يومين
تنومة : نظم القسم النسوي بإدارة التوعية وتعزيز الصحة وبرنامج الامراض المزمنة بصحة عسير بالتعاون مع فريق "لامتنا نحيا" التطوعي برنامج توعوي في مركز الحي المتعلم بالمتوسطة الأولى للبنات بابها اشتمل على عدد من المحاضرات ومعرض طبي تحت شعار (صحتي مسؤوليتي).

وتناولت المحاضرات عدد من الموضوعات الصحية وخاصةً الامراض المزمنة والسمنة وسرطان الثدي وقامت بألقاء المحاضرات الدكتورة ايمان الشهري وشمل البرنامج معرض مكون من عدة اركان تضم الركن التثقيفي وركن فحص السكر والضغط وركن لقياس الوزن ونسبة كتلة الجسم وركن الهدايا.

وقد حضر هذه الفعاليات التي استمرت لمدة يومين أكثر من 200 سيدة وتم توزيع 500 مطبوعة متنوعة على الحاضرات الى جانب الكشف على أكثر من 65 سيدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..