×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يتسلم دعماً مالياً من بنك البلاد لمجلس شباب المنطقة

أمير عسير يتسلم دعماً مالياً من بنك البلاد لمجلس شباب المنطقة
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة الرئيس التنفيذي لبنك البلاد عبدالعزيز بن محمد العنيزان يرفقة عدد من المدراء التنفيذيين للبنك والذي قدم دعماً مالياً لمجلس شباب منطقة عسير .



وأوضح سموه أن هذه المبادرة غير مستغربة على بنك البلاد وتأتي استكمالا لدوره الرائد كبنك معاصر يعنى بتفعيل المسؤولية الاجتماعية في كافة أنشطته التي يقيمها في المنطقة .



ومن جانبه قدم العنيزان شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه وتشجيعه الدائم لبنك البلاد وتشريف سموه للأنشطة التي تقام في المنطقة برعاية بنك البلاد وآخرها مهرجان أبها للتسوق ١٤٣٨ هـ ، كما أوضح العنيزان أن البنك يعتز بثقة سمو أمير منطقة عسير وحرصه على دعم كل ما من شأنه تعزيز التعاون بينهم وكافة الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة ، مما يسهم في قرب البنك من عملائه الكرام في المنطقة العزيزة على قلوبنا .


وفي ختام الزيارة قدم الرئيس التنفيذي دعما ماليا من بنك البلاد لمجلس شباب منطقة عسير الذي يرأس مجلس إدارته سمو أمير منطقة عسير ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للبنك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..