×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء هيئة الصحفيين

فيصل بن خالد : يوجه بتخصيص المركز الإعلامي مقرا لفرع هيئة الصحفيين

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء هيئة الصحفيين
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد المالك يرافقه أمين عام الهيئة الدكتور عبدالله الحجلان ورئيس تحرير صحيفة الوطن الدكتورعثمان الصيني ورئيس تحرير صحيفة المدينة الدكتور فهد آل عقران ورئيس تحرير مجلة سيدتي محمد فهد الحارثي ، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة منصور الشهري، وأسمهان الغامدي، وناهد باشطح .



وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع متمنيا لهم طيب الإقامة بمنطقة عسير , مشدداً على الدور الريادي للصحافة السعودية ومؤكدا على أهمية الطرح الإعلامي المتزن ، وضرورة إبراز الدور الذي تقوم به القيادة الرشيدة في سبيل دعم التنمية الشاملة ، ونقل الوقائع كما هي عليه دون تضخيم أو تزييف .



كما جرى خلال اللقاء مناقشة هموم الإعلاميين بالمنطقة والعديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الإعلامي ودور وسائل الإعلام المختلفة , ومدى أهمية الانفتاح من قبل الجهات الحكومية على الإعلام وذلك بحضور المشرف العام على الشئون الإعلامية بمكتب سموه , رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017م .



وأمر سموه بتخصيص المركز الإعلامي بمنطقة عسير والذي أمر بإنشائه في وقت سابق بأن يكون مقر دائم لفرع هيئة الصحفيين بمنطقة عسير .



وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء الهيئة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على توجيهاته السديدة ومساندته لهم للقيام بدورهم المهني في خدمة الوطن وإبراز منجزاته والحفاظ على أمنه ووحدته واستقراره .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..