×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بمحاضرة " برغش " وأمسية "القرني" تتواصل فعاليات ملتقى بارق الدعوي السادس

بمحاضرة " برغش " وأمسية "القرني"  تتواصل فعاليات ملتقى بارق الدعوي السادس
تنومة : تواصلت فعاليات الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق تحت شعار "أغلى وطن "لليلة السادسة على التوالي ليلة الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/٧/١٤ بعد صلاة المغرب بمحاضرة للشيخ الدكتور عبيد برغش التي بدأها بحمد الله والثناء عليه ثم شكر الحضور وشكر القائمين على الملتقى وبعد ذلك تحدث في محاضرته عن موضوع عنون له" بلدة طيبة وربنا غفور " فبين بأن بالذكر والشكر تدوم النعم وعدد بعض النعم التي نعيشها في هذا البلد المعطاء وبين أن حب الوطن من الإيمان وأوضح بأن الإسراف ضياع للأمن وبين بأن صلة الأرحام من وسائل حفظ الأمن وتعليم الأبناء وتنشئتهم على القرآن الكريم وحفظه من أعظم الأسباب لحفظ الأمن واستشهد بالعديد من القصص وذكر بعض من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وسيرة أصحابه رضوان الله عليهم
وحث على العفو والصفح لتدوم النعم بين الناس وتقوم الألفة ويعم الأمن وكذلك أوضح بأن الصدقة والبعد عن الذنوب والمعاصي من أعظم أسباب دوام النعمة وحفظ الأمن واستشهد بالعديد من الأحاديث النبوية والآيات القرآنية حول دوام النعم وحفظ الأمن.


فيما استمرت الفعاليات بعد صلاة العشاء بأمسية شعرية مع الشاعر المبدع المتألق عقيلان القرني حيث استمتع الحضور بالقصائد الوطنية والنصائح الدينية والتربوية والتوجيهات الأبوية بالأسلوب الشعري المتميز وتطرق للون الشعبي الجنوبي وتفاعل الحضور تفاعلا كبيرا .


قدم للشيخين الأستاذ/ أحمد قوزين البارقي كما شكر قناة القصيم الفضائية الناقلة للملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق.


وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحضور بالسحب على جوائز مقدمة من الداعمين للملتقى .

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في آخر ليالي الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق غدا الأربعاء ١٤٣٨/٧/١٥ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ عبدالله بن بلقاسم وبعد صلاة العشاء سيكون الحفل الختامي للملتقى بحضور محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..