×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام التدريب التقني بعسير يتفقد مشاريع تقنية بخميس مشيط

تشمل كلية سياحة وفندقه وكلية بنات

مدير عام التدريب التقني بعسير يتفقد مشاريع تقنية بخميس مشيط
تنومة : قام مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق وممثل المشاريع بالإدارة المهندس علي عسيري بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع التقنية بمحافظة خميس مشيط , حيث أوضح الدكتور عبدالله ال مرزوق بأن العمل في الفترة الحالية قائم على مشروع الكلية التقنية للبنات بخميس مشيط حيث تم انجاز مايقارب 37.5 % من المشروع المكون من مبنى رئيسي بمساحة 13227.00م2 يحتوى على ثلاث مبان تعليمية كل مبنى ثلاثة أدوار , ومبنى الإدارة والمكتبة العامة ومبنى المسرح وهذه المباني مصممة بحيث تكون تحت سقف واحد لتراعي خصوصية واستقلالية المتدربات والمدربات في الكلية , بالإضافة الى مبنى الكهرباء ومبنى الأستديو ومبنى الأمن ومبنى خزان الري والشرب والحريق , وبمنى خزان الترسيب ومحطة التقنية والمعالجة .
وأضاف " كما يتم العمل الان في مشروع كلية السياحة والفندقة واسكان المدربين والمتدربين بخميس مشيط حيث بلغت نسبة الإنجاز 36.45% , ويقام المشروع على مساحة 72000م2 مكون من مبنى الفندق بسبعة أدوار ومبنى كلية الفندقة والسياحة مقام على مساحة 2463م2 بدورين , كما ان هناك مبنى سكن عوائل ومبنى سكن للعزاب وصالة متعددة الأغراض يحتوى على ( قاعة اجتماعات ومكاتب وبوفية ودورات مياه ) , بالإضافة الى عدد من المباني الخدمية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..