×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"آل ياسين والبشري والمعيدي " يتألقون في رابع ليالى الملتقى الدعوي السادس ببارق

"آل ياسين والبشري والمعيدي " يتألقون في رابع ليالى الملتقى الدعوي السادس ببارق
تنومة : تواصلت فعاليات الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق تحت شعار "أغلى وطن "لليلة الرابعة على التوالي ليلة الأحد الموافق ١٤٣٨/٧/١٢ بعد صلاة المغرب بمحاضرة للشيخ الدكتور علي آل ياسين التي بدأها بحمد الله والثناء عليه ثم شكر الحضور وشكر القائمين على الملتقى وبعد ذلك تحدث في محاضرته عن " التوبة وثمراتها " وذكر العديد من قصص التائبين وكذلك بعض قصص حسن الخاتمة وسوء الخاتمه وتكلم عن ثمرات التوبة وذكر منها " السعادة ومحبة الله عزوجل واستجابة الدعاء وحسن الخاتمة وذكر أعظم ثمرات التوبة وهي دخول الجنة " وذكر العديد من الثمرات التي تتحقق للتائبين والعائدين إلى الله عز وجل .


فيما استمرت الفعاليات بمحاضرة بعد صلاة العشاء لفضيلة الشيخ أحمد البشري بعنوان "السعادة الأسرية " وتحدث عن الزواج وفوائده وثمراته على الفرد والمجتمع وتطرق لبعض أسباب السعادة الأسرية وذكر أن من ثمرات الزواج "أنه سكن وأمان وتكثير للنسل وفيه غض البصر وإحصان للفرج وإكمال للدين " وبين أنه لابد من اختيار الزوج الصالح والزوجة الصالحة لتستمر الحياة الزوجية وتتحقق السعادة الأسرية وتطرق للعديد من المواضيع الخاصة بالسعادة الأسرية ، وتطرق الشيخ للوسائل السليمة لحل المشاكل الزوجية التي لايكاد يخلو منها بيت.

واختتم الشيخان محاضرتهما بالحث على التبرع لوقف الدعوة الأول ببارق ثم الدعاء للجنود المرابطين على الحدود وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .


قدم للشيخين الأستاذ/ علي عبده البارقي عضو مكتب الدعوة والأستاذ أحمد قوزين البارقي كما شكرا قناة القصيم الفضائية الناقلة للملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق.

وبعد محاضرة "البشري" كان الجميع على موعد مع المرح والتسلية مع الإعلامي المتألق الأستاذ إبراهيم المعيدي حيث قدم العديد من المسابقات والألعاب الترفيهية لجميع الأعمار وسط تفاعل كبير من الحضور .

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحضور بالسحب على جوائز مقدمة من الداعمين للملتقى .

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في خامس ليالي الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق غدا الاثنين ١٤٣٨/٧/١٣ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ عمر السعدان وبعد صلاة العشاء مع الشيخ سعيد غليفص ثم عودة للتسلية والمرح مع الإعلامي المتميز إبراهيم المعيدي.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..