×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق النجوم بتنومه يفتتح ملعبه الجديد

فريق النجوم بتنومه يفتتح ملعبه الجديد
 افتتح مدير فريق النجوم الكابتن عبدالله التنومي يوم أمس الخميس 5/02/2009 الموافق 10/02/1430 في تنومة ملعب فريق النجوم الجديد وقد أقيمت مباراة بمناسبة هذا الافتتاح بين فريق ( أصدقاء الكابتن علي التهامي و أصدقاء الكابتن عبد الله التنومي ) والتي انتهت بالتعادل بـ3 أهداف لكل فريق في حضور جماهيري جيد وفنيات عالية من اللاعبين وهدف جميل ورائع للاعب محمد التنومي .
وقد ذكر الكابتن عبد الله التنومي لموقع تنومة ان الجميع قد بذلوا جهداً كبيراً في سبيل انجاز هذا الملعب وفي وقت قصير وسيكون هناك مفاجأة قريبة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جابر حسن آل محفوظ الشهري 23-02-1430 02:34 صباحاً
    سرني كثيراً ماقرأته عن أفتتاح ملعب النجوم بتنومه وهذا ليس بغريب على رجال تنومه الأوفياء ،لقد دخلت الموقع حديثاً وأثرت في نفسي الا أن أقول كلمة حب ووفاء لجميع منسوبي فريق النجوم بتنومه على اقديرهم لي شخصياً وموافقتهم لي بالمشاركة سنوياً في دوري الفهد الرمضاني بمركز ثلوث المنظر والذي يشرف عليه مجلس جمهور نادي الهلال بالجنوب حالياً بعد أشراف نادي جرش بأحد رفيده عليه سابقاً والتي حصل نجوم تنومه على بطولتين متتاليتين لعامي (1427هـ و1428هـ )والتي قد تشرفت البطولة بوجود نجوم أنديتنا الحبيبة ضمن فريق النجوم .
    والذي يشرفني مرة أخرى أن أدعوا نجوم تنومه للمشاركة في البطولة القادمة وأشكر بصفة خاصة سعادة الأستاذ عبدالله التنومي لتكرمه بدعوة سعادة الشيخ سعد الشبيلي لحضور المباراة النهائية لعام 1428هـ وتفضله بتتويج نجوم تنومة ببطولة الدورة الرمضانية وتبرعه بعشرة آلاف ريال لفريقي نجوم تنومة البطل وفريق الفهد الوصيف .أتمنى التقدم الدائم لنجوم تنومة وبالتوفيق للجميع وبداية خير ان شاء الله لكم في الملعب الجديد.
  • #2
    مجرد رأى 28-07-1430 11:04 مساءً
    مبروك افتتاح الملعب ولكن أين اللعيبه وفى تنومه كثير من الملاعب ولكن لايوجد لاعب بارز فجميع فريق النجوم يلعبون لكى يخففون من اوزانهم الزائده وكروشهم البارزه وارجو ترك الفرصه لصغار السن من اللاعبين المميزين فى تنومه مثل اللاعب سعد عبالله من ال الصعدى واخوانه فهم لاعبين صغار فى السن واجسامهم رياضيه وكذلك يوجد اللاعب الكبير صالح بريرى حيث كلما تقدم فى السن زاد رونقا وروعه فهو اللاعب الاول فى تنومه واسطورة الكره التنوميه وكذلك عرف عنه بانه ماجد تنومه ولاننسى اخوه سعيد وكذلك اخوه محمد وايضا اللاعب فيصل ظافر واللاعب نايف دحمان واللاعب سامى فهد واخوه سعد وكذلك اللاعب سبوان وايضا اللاعب المبدع ناصر عبدالله ولاننسى اللاعب الروعه سلطان مردوم وايضا الشهرى وكذلك اللاعب ابوقاسم من الاربوعه وشقيق سلطان مردوم غازى لاعب فنان وصغير فى السن وفى الختام ارجو الااكون قد نسيت احد ,, أما انتو يافريق النجوم نقول لكم كما قال الشاعر ( لايصلح العطار ما افسد الدهر)
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..